سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

آخر تحديث: ٣ مايو ٢٠٢٥
آخر تحديث: ٣ مايو ٢٠٢٥

نحن شركة سين للاتصالات وتقنية المعلومات المحدودة، والتي تمارس أعمالها باسم "سين" ("الشركة"، "نحن"، "لنا"، أو "خاصتنا")، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في المملكة العربية السعودية برقم 4030585049، والرقم الموحد 7042337480، ويقع مكتبها المسجل في: 3841 بوابة الخليل، 8481 حي النزلة الشرقية، جدة 22335.

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية ولماذا نقوم بالوصول إلى معلوماتك الشخصية أو جمعها أو تخزينها أو استخدامها أو مشاركتها ("معالجتها") عند استخدامك لخدماتنا ("الخدمات")، بما في ذلك الحالات التالية:

  • زيارتك لموقعنا الإلكتروني على الرابط: https://www.seentech.sa أو أي موقع آخر تابع لنا يحتوي على رابط إلى سياسة الخصوصية هذه؛

  • استخدامك لتطبيقاتنا؛ علمًا بأن "سين" شركة تقنية متخصصة في تطوير حلول رقمية فعالة وآمنة تسهم في تمكين اقتصاد العمل الحر. ونركز على تقديم تجارب دفع سلسة ومرنة تخدم كل من الشركات والعاملين المستقلين.

  • مشاركتك في أي نشاط تجاري أو تسويقي أو فعالية أخرى تتعلق بخدماتنا.

هل لديك استفسار أو قلق؟ سيساعدك الاطلاع على سياسة الخصوصية هذه على فهم حقوقك وخياراتك المتعلقة بالبيانات. نحن الجهة المسؤولة عن اتخاذ القرارات المتعلقة بمعالجة معلوماتك الشخصية. وإذا لم تكن موافقًا على سياساتنا وممارساتنا، فالرجاء عدم استخدام خدماتنا. وإذا استمر لديك أي استفسار، يُرجى التواصل معنا عبر: support@seentech.sa


ملخص النقاط الرئيسية

يوفر هذا الملخص نقاطًا رئيسية من سياسة الخصوصية الخاصة بنا، ولكن يمكنك الاطلاع على تفاصيل كل نقطة من خلال قراءة الفقرات الكاملة.

  • ما المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها؟
    عندما تزور أو تستخدم خدماتنا، قد نقوم بمعالجة معلومات شخصية تعتمد على كيفية تفاعلك معنا، والخيارات التي تتخذها، والمنتجات أو الميزات التي تستخدمها.

  • هل نقوم بمعالجة معلومات شخصية حساسة؟
    لا نقوم بمعالجة معلومات حساسة مثل الأصل العرقي أو الديني أو التوجه الجنسي، حتى وإن كانت هذه المعلومات تُعتبر حساسة في بعض الدول.

  • هل نجمع معلومات من أطراف ثالثة؟
    لا، لا نقوم بجمع أي معلومات من أطراف خارجية.

  • كيف نعالج معلوماتك؟
    نقوم بذلك من أجل توفير خدماتنا وتحسينها وتشغيلها، والتواصل معك، ومنع الاحتيال، والامتثال للأنظمة. كما قد نعالج بعض البيانات بناءً على موافقتك.

  • متى ومع من نشارك معلوماتك؟
    قد نشارك البيانات في حالات معينة ومع أطراف ثالثة محددة، وفقًا للغرض المشروع والمعلن.

  • كيف نحمي بياناتك؟
    لدينا إجراءات تنظيمية وتقنية لحماية معلوماتك. لكن لا يمكننا ضمان الحماية الكاملة ضد جميع المخاطر الإلكترونية.

  • ما هي حقوقك؟
    قد يكون لك، بناءً على موقعك الجغرافي، حقوق معينة بشأن معلوماتك الشخصية.

  • كيف تمارس حقوقك؟
    يمكنك تقديم طلب رسمي للوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها، أو مراسلتنا مباشرة، وسنقوم بمعالجة الطلب وفقًا للقانون المطبق.





١. ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟



المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا

بإيجاز: نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية.

نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها طوعًا عند تسجيلك في الخدمات، أو عند إبدائك اهتمامًا بالحصول على معلومات حول شركتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا، أو عند مشاركتك في أنشطة ضمن الخدمات، أو عند تواصلك معنا بأي طريقة أخرى.

المعلومات الشخصية المقدمة من قبلك

نوع المعلومات التي نقوم بجمعها يعتمد على طبيعة تفاعلك مع خدماتنا، والخيارات التي تحددها، والمنتجات أو الميزات التي تستخدمها. وقد تتضمن المعلومات التي نجمعها ما يلي:

  • أرقام الهواتف؛

  • الأسماء؛

  • عناوين البريد الإلكتروني؛

  • المسمى الوظيفي؛

  • كلمات المرور؛

  • تفاصيل الحساب البنكي.

كما قد نقوم بجمع سجلات الأعطال ومعرفات الأجهزة (Device IDs) من خلال خدمة Firebase للمساعدة في اكتشاف المشكلات الفنية وتصحيحها. قد تتم معالجة هذه البيانات في مراكز بيانات دولية تابعة لـ Firebase وتخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بهم:
https://firebase.google.com/support/privacy

المعلومات الحساسة

لا نقوم بمعالجة المعلومات الحساسة، مثل الأصل العرقي أو الديني أو التوجه الجنسي أو المعلومات الصحية.

بيانات الدفع

قد نقوم بجمع البيانات الضرورية لمعالجة المدفوعات في حال قيامك بإجراء عملية شراء، مثل رقم بطاقة الدفع أو رمز الأمان المرتبط بها. تتم معالجة وتخزين جميع بيانات الدفع من خلال مزود خدمة الدفع PayTabs. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم عبر:
https://site.paytabs.com/en/privacy-policy/

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويقع على عاتقك إبلاغنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات.


٢. كيف نعالج معلوماتك؟

بإيجاز: نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية من أجل توفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها، والتواصل معك، ولأغراض الأمان ومنع الاحتيال، وللامتثال للأنظمة. كما قد نعالج بياناتك لأغراض أخرى بموافقتك الصريحة.

نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لأسباب متعددة، وذلك حسب طريقة تفاعلك مع خدماتنا، ومن بين هذه الأغراض:

  • تسهيل إنشاء الحسابات والمصادقة وإدارة حساب المستخدم: نقوم بمعالجة معلوماتك لكي تتمكن من إنشاء حسابك وتسجيل الدخول، وضمان استمرار عمل الحساب بشكل صحيح.

  • تنفيذ وإدارة الطلبات: نقوم بمعالجة معلوماتك لتنفيذ وإدارة عمليات الشراء أو الدفع أو الاسترجاع أو التبديل عبر الخدمات.

  • إرسال رسائل تسويقية وترويجية: قد نستخدم المعلومات التي تقدمها لنا لأغراض تسويقية إذا كانت متوافقة مع تفضيلاتك. يمكنك في أي وقت إلغاء الاشتراك من الرسائل التسويقية (راجع قسم “ما هي حقوقك”).

  • الامتثال للالتزامات القانونية: قد نعالج معلوماتك للامتثال للأنظمة المحلية، أو للاستجابة للطلبات القانونية، أو للدفاع عن حقوقنا القانونية أو إثباتها.

  • معالجة المدفوعات والإكراميات: نقوم بجمع معلومات حسابك البنكي (مثل رقم الآيبان) لتسهيل صرف الإكراميات إلى مقدمي الخدمات. يتم نقل هذه المعلومات بشكل آمن إلى مزودي خدمات دفع خارجيين مثل PayTabs، وقد تُخزن في قاعدة بيانات مستضافة في الإمارات العربية المتحدة. باستخدامك للخدمات، فإنك توافق صراحة على جمع ومعالجة معلومات حسابك البنكي لأغراض المعاملات، بما في ذلك نقلها إلى خارج المملكة.


٣. متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟

بإيجاز: قد نشارك بياناتك في مواقف معينة ومع أطراف ثالثة محددة كما هو موضح أدناه.

قد نحتاج إلى مشاركة معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:

  • عمليات نقل الأعمال: يجوز لنا مشاركة أو تحويل معلوماتك في سياق أي عملية اندماج، أو بيع أصول، أو تمويل، أو استحواذ على جزء من أعمالنا من قبل شركة أخرى، أو أثناء المفاوضات الخاصة بهذه العمليات.

  • الشركات التابعة: قد نشارك معلوماتك مع شركاتنا التابعة، وسنلزم هذه الجهات باحترام سياسة الخصوصية هذه. وتشمل الشركات التابعة الشركة الأم وأي فروع أو شركات تحت سيطرة مشتركة معنا.


٤. نقل البيانات الدولية

قد تتم معالجة بعض بياناتك الشخصية أو تخزينها خارج المملكة العربية السعودية، بما في ذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث نستضيف خوادمنا، أو من قبل أطراف خارجية مثل Firebase التي نستخدمها في التحليلات وتتبع الأخطاء التقنية.

لا نقوم بمثل هذه التحويلات إلا عندما تكون ضرورية لتقديم خدماتنا أو لتلبية متطلبات تشغيلية أو قانونية.

نضمن حماية هذه التحويلات من خلال تدابير حماية مناسبة، تشمل البنود التعاقدية والتدابير الفنية. وباستخدامك لخدماتنا، فإنك تُقر وتوافق صراحة على نقل بياناتك الشخصية خارج المملكة لهذه الأغراض.



٥. إلى متى نحتفظ بمعلوماتك؟

بإيجاز: نحتفظ بمعلوماتك فقط للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض المبينة في هذه السياسة، ما لم يتطلب النظام مدة أطول.

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية، ما لم تتطلب اللوائح (مثل أنظمة الضرائب أو المحاسبة) فترة احتفاظ أطول.

عندما لا يكون لدينا حاجة تجارية قائمة لمعالجة بياناتك، سنقوم إما بحذفها أو بإخفاء هويتها بشكل دائم. وإذا تعذر ذلك (على سبيل المثال، إذا كانت البيانات مخزنة في أرشيف احتياطي)، سنقوم بتخزينها بأمان وعزلها عن أي معالجة إضافية إلى أن يتم حذفها نهائيًا.


٦. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

بإيجاز: نسعى لحماية معلوماتك الشخصية من خلال مجموعة من التدابير الأمنية التنظيمية والتقنية.

قمنا بتطبيق تدابير أمنية تنظيمية وتقنية مناسبة ومعقولة تهدف إلى حماية أمن المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها.

ومع ذلك، وعلى الرغم من الإجراءات التي نتخذها والجهود المبذولة لحماية معلوماتك، فإنه لا يمكن ضمان أن يكون أي نقل إلكتروني عبر الإنترنت أو تخزين معلومات إلكتروني آمنًا بنسبة ١٠٠٪. لذلك، لا يمكننا أن نعد أو نضمن بأن المتسللين أو المجرمين الإلكترونيين أو أي أطراف غير مصرح لها لن تتمكن من اختراق أنظمتنا أو تجاوز إجراءات الأمان والوصول إلى معلوماتك أو جمعها أو تعديلها أو سرقتها.

وبينما نبذل أقصى جهد لحماية معلوماتك الشخصية، فإن نقل المعلومات إلى الخدمات أو منها يتم على مسؤوليتك الخاصة. وننصحك بالوصول إلى الخدمات فقط من خلال بيئة آمنة.


٧. هل نقوم بجمع معلومات من القُصّر؟

بإيجاز: لا نقوم عمدًا بجمع بيانات من الأطفال دون سن ١٨ عامًا أو توجيه التسويق لهم.

لا نقوم عمدًا بجمع أو طلب بيانات من الأطفال دون ١٨ عامًا، ولا نقوم بتسويق خدماتنا لهم، كما لا نبيع أي معلومات شخصية تتعلق بهم بمعرفتنا.

وباستخدامك للخدمات، فإنك تُقر بأنك تبلغ من العمر ١٨ عامًا على الأقل، أو أنك ولي أمر قانوني لطفل قاصر وتمنح موافقتك على استخدامه للخدمات.

إذا علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية من مستخدم يقل عمره عن ١٨ عامًا، فسنقوم بإلغاء الحساب المعني ونتخذ التدابير المعقولة لحذف تلك البيانات على وجه السرعة من سجلاتنا.

إذا كنت على علم بأننا قد نكون جمعنا بيانات من طفل دون سن ١٨ عامًا، يرجى التواصل معنا على: support@seentech.sa




٨. ما هي حقوقك المتعلقة بالخصوصية؟

بإيجاز: يمكنك مراجعة حسابك أو تعديله أو إنهاؤه في أي وقت، وذلك بحسب القوانين السارية في بلد إقامتك.

سحب الموافقة:

إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية — سواء كانت صريحة أو ضمنية حسب النظام المطبق — فلديك الحق في سحب تلك الموافقة في أي وقت. يمكنك سحب الموافقة من خلال التواصل معنا عبر تفاصيل الاتصال الواردة في قسم "كيف تتواصل معنا بخصوص هذه السياسة؟" أدناه.

يرجى ملاحظة أن هذا السحب لا يؤثر على قانونية المعالجة التي تمت قبل السحب، ولا يؤثر — إذا سمح القانون — على المعالجة التي تستند إلى أساس قانوني آخر غير الموافقة.

كما يمكنك سحب موافقتك على نقل بياناتك الشخصية دوليًا (على سبيل المثال، إلى Firebase أو قواعد بيانات مستضافة في الإمارات) في أي وقت عبر البريد الإلكتروني:
support@seentech.sa
لكن يُرجى العلم أن هذا قد يؤثر على قدرتك على استخدام بعض ميزات الخدمات.


إلغاء الاشتراك في الرسائل الترويجية:

يمكنك إلغاء الاشتراك من رسائلنا التسويقية في أي وقت من خلال النقر على رابط الإلغاء الموجود في البريد الإلكتروني، أو بالتواصل معنا باستخدام التفاصيل أدناه. بعد الإلغاء، ستتم إزالتك من قائمة التسويق، لكننا قد نستمر في إرسال رسائل خدمية لازمة لإدارة حسابك أو الرد على استفساراتك.

معلومات الحساب:

إذا رغبت في أي وقت في مراجعة أو تعديل معلومات حسابك، أو إنهائه، يمكنك:

  • تسجيل الدخول إلى إعدادات الحساب وتحديث المعلومات بنفسك؛

  • أو التواصل معنا عبر تفاصيل الاتصال أدناه.

عند طلبك إنهاء الحساب، سنقوم بإلغاء تفعيله أو حذفه من قواعد البيانات النشطة. ومع ذلك، قد نحتفظ ببعض البيانات للامتثال القانوني، أو منع الاحتيال، أو تنفيذ شروطنا القانونية.

لأي استفسار حول حقوقك المتعلقة بالخصوصية، راسلنا عبر:
support@seentech.sa

٩. إعدادات عدم التتبع (Do-Not-Track)

توفر معظم المتصفحات وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة خيار "عدم التتبع" (DNT)، والذي يمكنك تفعيله للإشارة إلى رغبتك بعدم جمع معلومات عن نشاطك عبر الإنترنت.

حتى الآن، لا يوجد معيار موحد معتمد لتفسير إشارات DNT. وبالتالي، نحن لا نستجيب حاليًا لمثل هذه الإشارات أو آليات مماثلة.

في حال تم اعتماد معيار رسمي مستقبلاً، سنقوم بتحديث هذه السياسة لإعلامك بذلك.


١٠. هل نقوم بتحديث هذه السياسة؟

بإيجاز: نعم، قد نقوم بتحديث هذه السياسة عند الحاجة للامتثال للأنظمة أو لأسباب تشغيلية.

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. وسيتم الإشارة إلى التحديث من خلال تاريخ "آخر تحديث" في الأعلى. في حال كانت هناك تغييرات جوهرية، سنقوم بإبلاغك عبر رسالة مباشرة أو إشعار في الخدمات.

ننصحك بمراجعة هذه السياسة بشكل دوري للاطلاع على كيفية حماية معلوماتك.

١١. كيف تتواصل معنا بخصوص هذه السياسة؟

إذا كانت لديك أي أسئلة أو ملاحظات تتعلق بهذه السياسة، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي:
support@seentech.sa.

١٢. كيف تطلب مراجعة أو تحديث أو حذف بياناتك؟

وفقًا للأنظمة السارية في بلد إقامتك، قد يكون لك الحق في:

  • الوصول إلى البيانات الشخصية التي جمعناها عنك؛

  • معرفة كيفية معالجتها؛

  • تصحيح أي أخطاء؛

  • أو طلب حذفها؛

  • كما يمكنك سحب الموافقة على معالجتنا لبياناتك.

قد تكون هذه الحقوق خاضعة لبعض القيود القانونية حسب القانون المحلي.

لطلب مراجعة أو تحديث أو حذف بياناتك، يرجى إرسال طلب رسمي لموضوع البيانات (DSAR) عبر البريد الإلكتروني أعلاه.

نحن شركة سين للاتصالات وتقنية المعلومات المحدودة، والتي تمارس أعمالها باسم "سين" ("الشركة"، "نحن"، "لنا"، أو "خاصتنا")، وهي شركة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في المملكة العربية السعودية برقم 4030585049، والرقم الموحد 7042337480، ويقع مكتبها المسجل في: 3841 بوابة الخليل، 8481 حي النزلة الشرقية، جدة 22335.

توضح سياسة الخصوصية هذه كيفية ولماذا نقوم بالوصول إلى معلوماتك الشخصية أو جمعها أو تخزينها أو استخدامها أو مشاركتها ("معالجتها") عند استخدامك لخدماتنا ("الخدمات")، بما في ذلك الحالات التالية:

  • زيارتك لموقعنا الإلكتروني على الرابط: https://www.seentech.sa أو أي موقع آخر تابع لنا يحتوي على رابط إلى سياسة الخصوصية هذه؛

  • استخدامك لتطبيقاتنا؛ علمًا بأن "سين" شركة تقنية متخصصة في تطوير حلول رقمية فعالة وآمنة تسهم في تمكين اقتصاد العمل الحر. ونركز على تقديم تجارب دفع سلسة ومرنة تخدم كل من الشركات والعاملين المستقلين.

  • مشاركتك في أي نشاط تجاري أو تسويقي أو فعالية أخرى تتعلق بخدماتنا.

هل لديك استفسار أو قلق؟ سيساعدك الاطلاع على سياسة الخصوصية هذه على فهم حقوقك وخياراتك المتعلقة بالبيانات. نحن الجهة المسؤولة عن اتخاذ القرارات المتعلقة بمعالجة معلوماتك الشخصية. وإذا لم تكن موافقًا على سياساتنا وممارساتنا، فالرجاء عدم استخدام خدماتنا. وإذا استمر لديك أي استفسار، يُرجى التواصل معنا عبر: support@seentech.sa


ملخص النقاط الرئيسية

يوفر هذا الملخص نقاطًا رئيسية من سياسة الخصوصية الخاصة بنا، ولكن يمكنك الاطلاع على تفاصيل كل نقطة من خلال قراءة الفقرات الكاملة.

  • ما المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها؟
    عندما تزور أو تستخدم خدماتنا، قد نقوم بمعالجة معلومات شخصية تعتمد على كيفية تفاعلك معنا، والخيارات التي تتخذها، والمنتجات أو الميزات التي تستخدمها.

  • هل نقوم بمعالجة معلومات شخصية حساسة؟
    لا نقوم بمعالجة معلومات حساسة مثل الأصل العرقي أو الديني أو التوجه الجنسي، حتى وإن كانت هذه المعلومات تُعتبر حساسة في بعض الدول.

  • هل نجمع معلومات من أطراف ثالثة؟
    لا، لا نقوم بجمع أي معلومات من أطراف خارجية.

  • كيف نعالج معلوماتك؟
    نقوم بذلك من أجل توفير خدماتنا وتحسينها وتشغيلها، والتواصل معك، ومنع الاحتيال، والامتثال للأنظمة. كما قد نعالج بعض البيانات بناءً على موافقتك.

  • متى ومع من نشارك معلوماتك؟
    قد نشارك البيانات في حالات معينة ومع أطراف ثالثة محددة، وفقًا للغرض المشروع والمعلن.

  • كيف نحمي بياناتك؟
    لدينا إجراءات تنظيمية وتقنية لحماية معلوماتك. لكن لا يمكننا ضمان الحماية الكاملة ضد جميع المخاطر الإلكترونية.

  • ما هي حقوقك؟
    قد يكون لك، بناءً على موقعك الجغرافي، حقوق معينة بشأن معلوماتك الشخصية.

  • كيف تمارس حقوقك؟
    يمكنك تقديم طلب رسمي للوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها، أو مراسلتنا مباشرة، وسنقوم بمعالجة الطلب وفقًا للقانون المطبق.





١. ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها؟



المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا

بإيجاز: نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية.

نجمع المعلومات الشخصية التي تزودنا بها طوعًا عند تسجيلك في الخدمات، أو عند إبدائك اهتمامًا بالحصول على معلومات حول شركتنا أو منتجاتنا أو خدماتنا، أو عند مشاركتك في أنشطة ضمن الخدمات، أو عند تواصلك معنا بأي طريقة أخرى.

المعلومات الشخصية المقدمة من قبلك

نوع المعلومات التي نقوم بجمعها يعتمد على طبيعة تفاعلك مع خدماتنا، والخيارات التي تحددها، والمنتجات أو الميزات التي تستخدمها. وقد تتضمن المعلومات التي نجمعها ما يلي:

  • أرقام الهواتف؛

  • الأسماء؛

  • عناوين البريد الإلكتروني؛

  • المسمى الوظيفي؛

  • كلمات المرور؛

  • تفاصيل الحساب البنكي.

كما قد نقوم بجمع سجلات الأعطال ومعرفات الأجهزة (Device IDs) من خلال خدمة Firebase للمساعدة في اكتشاف المشكلات الفنية وتصحيحها. قد تتم معالجة هذه البيانات في مراكز بيانات دولية تابعة لـ Firebase وتخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بهم:
https://firebase.google.com/support/privacy

المعلومات الحساسة

لا نقوم بمعالجة المعلومات الحساسة، مثل الأصل العرقي أو الديني أو التوجه الجنسي أو المعلومات الصحية.

بيانات الدفع

قد نقوم بجمع البيانات الضرورية لمعالجة المدفوعات في حال قيامك بإجراء عملية شراء، مثل رقم بطاقة الدفع أو رمز الأمان المرتبط بها. تتم معالجة وتخزين جميع بيانات الدفع من خلال مزود خدمة الدفع PayTabs. يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بهم عبر:
https://site.paytabs.com/en/privacy-policy/

يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة، ويقع على عاتقك إبلاغنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات.


٢. كيف نعالج معلوماتك؟

بإيجاز: نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية من أجل توفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها، والتواصل معك، ولأغراض الأمان ومنع الاحتيال، وللامتثال للأنظمة. كما قد نعالج بياناتك لأغراض أخرى بموافقتك الصريحة.

نقوم بمعالجة معلوماتك الشخصية لأسباب متعددة، وذلك حسب طريقة تفاعلك مع خدماتنا، ومن بين هذه الأغراض:

  • تسهيل إنشاء الحسابات والمصادقة وإدارة حساب المستخدم: نقوم بمعالجة معلوماتك لكي تتمكن من إنشاء حسابك وتسجيل الدخول، وضمان استمرار عمل الحساب بشكل صحيح.

  • تنفيذ وإدارة الطلبات: نقوم بمعالجة معلوماتك لتنفيذ وإدارة عمليات الشراء أو الدفع أو الاسترجاع أو التبديل عبر الخدمات.

  • إرسال رسائل تسويقية وترويجية: قد نستخدم المعلومات التي تقدمها لنا لأغراض تسويقية إذا كانت متوافقة مع تفضيلاتك. يمكنك في أي وقت إلغاء الاشتراك من الرسائل التسويقية (راجع قسم “ما هي حقوقك”).

  • الامتثال للالتزامات القانونية: قد نعالج معلوماتك للامتثال للأنظمة المحلية، أو للاستجابة للطلبات القانونية، أو للدفاع عن حقوقنا القانونية أو إثباتها.

  • معالجة المدفوعات والإكراميات: نقوم بجمع معلومات حسابك البنكي (مثل رقم الآيبان) لتسهيل صرف الإكراميات إلى مقدمي الخدمات. يتم نقل هذه المعلومات بشكل آمن إلى مزودي خدمات دفع خارجيين مثل PayTabs، وقد تُخزن في قاعدة بيانات مستضافة في الإمارات العربية المتحدة. باستخدامك للخدمات، فإنك توافق صراحة على جمع ومعالجة معلومات حسابك البنكي لأغراض المعاملات، بما في ذلك نقلها إلى خارج المملكة.


٣. متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟

بإيجاز: قد نشارك بياناتك في مواقف معينة ومع أطراف ثالثة محددة كما هو موضح أدناه.

قد نحتاج إلى مشاركة معلوماتك الشخصية في الحالات التالية:

  • عمليات نقل الأعمال: يجوز لنا مشاركة أو تحويل معلوماتك في سياق أي عملية اندماج، أو بيع أصول، أو تمويل، أو استحواذ على جزء من أعمالنا من قبل شركة أخرى، أو أثناء المفاوضات الخاصة بهذه العمليات.

  • الشركات التابعة: قد نشارك معلوماتك مع شركاتنا التابعة، وسنلزم هذه الجهات باحترام سياسة الخصوصية هذه. وتشمل الشركات التابعة الشركة الأم وأي فروع أو شركات تحت سيطرة مشتركة معنا.


٤. نقل البيانات الدولية

قد تتم معالجة بعض بياناتك الشخصية أو تخزينها خارج المملكة العربية السعودية، بما في ذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث نستضيف خوادمنا، أو من قبل أطراف خارجية مثل Firebase التي نستخدمها في التحليلات وتتبع الأخطاء التقنية.

لا نقوم بمثل هذه التحويلات إلا عندما تكون ضرورية لتقديم خدماتنا أو لتلبية متطلبات تشغيلية أو قانونية.

نضمن حماية هذه التحويلات من خلال تدابير حماية مناسبة، تشمل البنود التعاقدية والتدابير الفنية. وباستخدامك لخدماتنا، فإنك تُقر وتوافق صراحة على نقل بياناتك الشخصية خارج المملكة لهذه الأغراض.



٥. إلى متى نحتفظ بمعلوماتك؟

بإيجاز: نحتفظ بمعلوماتك فقط للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض المبينة في هذه السياسة، ما لم يتطلب النظام مدة أطول.

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كان ذلك ضروريًا للأغراض الموضحة في سياسة الخصوصية، ما لم تتطلب اللوائح (مثل أنظمة الضرائب أو المحاسبة) فترة احتفاظ أطول.

عندما لا يكون لدينا حاجة تجارية قائمة لمعالجة بياناتك، سنقوم إما بحذفها أو بإخفاء هويتها بشكل دائم. وإذا تعذر ذلك (على سبيل المثال، إذا كانت البيانات مخزنة في أرشيف احتياطي)، سنقوم بتخزينها بأمان وعزلها عن أي معالجة إضافية إلى أن يتم حذفها نهائيًا.


٦. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟

بإيجاز: نسعى لحماية معلوماتك الشخصية من خلال مجموعة من التدابير الأمنية التنظيمية والتقنية.

قمنا بتطبيق تدابير أمنية تنظيمية وتقنية مناسبة ومعقولة تهدف إلى حماية أمن المعلومات الشخصية التي نقوم بمعالجتها.

ومع ذلك، وعلى الرغم من الإجراءات التي نتخذها والجهود المبذولة لحماية معلوماتك، فإنه لا يمكن ضمان أن يكون أي نقل إلكتروني عبر الإنترنت أو تخزين معلومات إلكتروني آمنًا بنسبة ١٠٠٪. لذلك، لا يمكننا أن نعد أو نضمن بأن المتسللين أو المجرمين الإلكترونيين أو أي أطراف غير مصرح لها لن تتمكن من اختراق أنظمتنا أو تجاوز إجراءات الأمان والوصول إلى معلوماتك أو جمعها أو تعديلها أو سرقتها.

وبينما نبذل أقصى جهد لحماية معلوماتك الشخصية، فإن نقل المعلومات إلى الخدمات أو منها يتم على مسؤوليتك الخاصة. وننصحك بالوصول إلى الخدمات فقط من خلال بيئة آمنة.


٧. هل نقوم بجمع معلومات من القُصّر؟

بإيجاز: لا نقوم عمدًا بجمع بيانات من الأطفال دون سن ١٨ عامًا أو توجيه التسويق لهم.

لا نقوم عمدًا بجمع أو طلب بيانات من الأطفال دون ١٨ عامًا، ولا نقوم بتسويق خدماتنا لهم، كما لا نبيع أي معلومات شخصية تتعلق بهم بمعرفتنا.

وباستخدامك للخدمات، فإنك تُقر بأنك تبلغ من العمر ١٨ عامًا على الأقل، أو أنك ولي أمر قانوني لطفل قاصر وتمنح موافقتك على استخدامه للخدمات.

إذا علمنا أننا جمعنا معلومات شخصية من مستخدم يقل عمره عن ١٨ عامًا، فسنقوم بإلغاء الحساب المعني ونتخذ التدابير المعقولة لحذف تلك البيانات على وجه السرعة من سجلاتنا.

إذا كنت على علم بأننا قد نكون جمعنا بيانات من طفل دون سن ١٨ عامًا، يرجى التواصل معنا على: support@seentech.sa




٨. ما هي حقوقك المتعلقة بالخصوصية؟

بإيجاز: يمكنك مراجعة حسابك أو تعديله أو إنهاؤه في أي وقت، وذلك بحسب القوانين السارية في بلد إقامتك.

سحب الموافقة:

إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية — سواء كانت صريحة أو ضمنية حسب النظام المطبق — فلديك الحق في سحب تلك الموافقة في أي وقت. يمكنك سحب الموافقة من خلال التواصل معنا عبر تفاصيل الاتصال الواردة في قسم "كيف تتواصل معنا بخصوص هذه السياسة؟" أدناه.

يرجى ملاحظة أن هذا السحب لا يؤثر على قانونية المعالجة التي تمت قبل السحب، ولا يؤثر — إذا سمح القانون — على المعالجة التي تستند إلى أساس قانوني آخر غير الموافقة.

كما يمكنك سحب موافقتك على نقل بياناتك الشخصية دوليًا (على سبيل المثال، إلى Firebase أو قواعد بيانات مستضافة في الإمارات) في أي وقت عبر البريد الإلكتروني:
support@seentech.sa
لكن يُرجى العلم أن هذا قد يؤثر على قدرتك على استخدام بعض ميزات الخدمات.


إلغاء الاشتراك في الرسائل الترويجية:

يمكنك إلغاء الاشتراك من رسائلنا التسويقية في أي وقت من خلال النقر على رابط الإلغاء الموجود في البريد الإلكتروني، أو بالتواصل معنا باستخدام التفاصيل أدناه. بعد الإلغاء، ستتم إزالتك من قائمة التسويق، لكننا قد نستمر في إرسال رسائل خدمية لازمة لإدارة حسابك أو الرد على استفساراتك.

معلومات الحساب:

إذا رغبت في أي وقت في مراجعة أو تعديل معلومات حسابك، أو إنهائه، يمكنك:

  • تسجيل الدخول إلى إعدادات الحساب وتحديث المعلومات بنفسك؛

  • أو التواصل معنا عبر تفاصيل الاتصال أدناه.

عند طلبك إنهاء الحساب، سنقوم بإلغاء تفعيله أو حذفه من قواعد البيانات النشطة. ومع ذلك، قد نحتفظ ببعض البيانات للامتثال القانوني، أو منع الاحتيال، أو تنفيذ شروطنا القانونية.

لأي استفسار حول حقوقك المتعلقة بالخصوصية، راسلنا عبر:
support@seentech.sa

٩. إعدادات عدم التتبع (Do-Not-Track)

توفر معظم المتصفحات وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة خيار "عدم التتبع" (DNT)، والذي يمكنك تفعيله للإشارة إلى رغبتك بعدم جمع معلومات عن نشاطك عبر الإنترنت.

حتى الآن، لا يوجد معيار موحد معتمد لتفسير إشارات DNT. وبالتالي، نحن لا نستجيب حاليًا لمثل هذه الإشارات أو آليات مماثلة.

في حال تم اعتماد معيار رسمي مستقبلاً، سنقوم بتحديث هذه السياسة لإعلامك بذلك.


١٠. هل نقوم بتحديث هذه السياسة؟

بإيجاز: نعم، قد نقوم بتحديث هذه السياسة عند الحاجة للامتثال للأنظمة أو لأسباب تشغيلية.

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر. وسيتم الإشارة إلى التحديث من خلال تاريخ "آخر تحديث" في الأعلى. في حال كانت هناك تغييرات جوهرية، سنقوم بإبلاغك عبر رسالة مباشرة أو إشعار في الخدمات.

ننصحك بمراجعة هذه السياسة بشكل دوري للاطلاع على كيفية حماية معلوماتك.

١١. كيف تتواصل معنا بخصوص هذه السياسة؟

إذا كانت لديك أي أسئلة أو ملاحظات تتعلق بهذه السياسة، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي:
support@seentech.sa.

١٢. كيف تطلب مراجعة أو تحديث أو حذف بياناتك؟

وفقًا للأنظمة السارية في بلد إقامتك، قد يكون لك الحق في:

  • الوصول إلى البيانات الشخصية التي جمعناها عنك؛

  • معرفة كيفية معالجتها؛

  • تصحيح أي أخطاء؛

  • أو طلب حذفها؛

  • كما يمكنك سحب الموافقة على معالجتنا لبياناتك.

قد تكون هذه الحقوق خاضعة لبعض القيود القانونية حسب القانون المحلي.

لطلب مراجعة أو تحديث أو حذف بياناتك، يرجى إرسال طلب رسمي لموضوع البيانات (DSAR) عبر البريد الإلكتروني أعلاه.

لطلب مراجعة أو تحديث أو حذف معلوماتك الشخصية، يرجى تعبئة وتقديم طلب وصول لصاحب البيانات.

اتصل بنا

اتصل بنا